دوري أبطال أفريقيا

تعرف على تصريحات مدرب الترجي عبر المؤتمر الصحفي

أبارك لنادي الزمالك أستحق الفوز اليوم احرز هدف فى بداية المباراة صعب علينا اللقاء وأثر معنويًا على لاعبينا، والزمالك فاجئنا فى مباراةاليوم وحسن الاستعداد وخاصًة فى التحولات العكسية، ضربة الجزاء اليوم أثرت على مجريات اللقاء بشكل كبير، لاعبين الزمالك كانوا لديهمالرغبة أكثر من لاعبينا، باقى لنا مباراتين سنلعب من أجبل الفوز بهم، غيرنا طريقة اللعب بين شوطي اللقاء ولعبنا بأثنين مهاجمين ولكن لمننجح.

رغبة لاعبي الزمالك كانت أفضل مننا لاعبينا تراخت بسبب حصولنا على ٩ نقاط ، نبهت على اللاعبين قبل اللقاء أن الزمالك سوف يلعب الكلفى الكل ، أرضية الملعب سيئة جدا وصعبت علينا الأمور والزمالك أستغل هذا ولعب كرات طويلة على الجزيري كل هذل اثر على لقاء اليوم،جودة الملعب سيئة جدًا ولا يعقل لعب هكذا مباريات فى ظل التطور فى العالم على هذه الملاعب وجودة هذه الملاعب.

الترجي ليس لديه هذه الحسابات وانا كأبن للترجي لايوجد لدي لذلك ماذا اقول للاعبين وكيف يحترمنى اللاعبين اذا طلبت منهم التفويت، اناليس لدي ذلك ولا نادي الترجي، أبارك للزمالك مرة اخرى وقولت ان الرغبة لديهم كانت اعلى، هناك جزئيات صغيرة هي اللتي تنهي اللقاءاتوالاحترام موجود مهما يكون اسم المنافس.

انا لاافكر فى ماذا يدور فى أذهان اللاعبين ولا الجماهير هذه افكار ثانوية انا خاسر فى اللقاء والعب فى النهاية لكي اسجل واتعادل ونحنسيطرنا على المباراة فى الشوط الثاني والنتيجة ٣١ مثل ٢١ ليس فرق لدي بها والذي يفكر هكذا مدرب فاشل بالنسبه لي.

حارس مرمى الترجي اليوم صنع هدفين للاعبين الزمالك، والزمالك أحرز الهدف الثالث من هجمة معاكسة لاني كنت أبحث عن التعادل فشئطبيعي تتواجد المساحات فى ظهرنا.

جمهور الزمالك لم يؤثر علينا كنت اتوقع ان جمهور الزمالك يحضر بأعداد أكثر عكس هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى