مباريات اليوم

نتيجه مباراة الاهلي ضد القطن اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023, حيث يستعد الاهلي بقل قوة لهذة المباراة من اجل استعادة نغمة الانتصارات اليوم في دوري ابطال افريقيا بعد الهزيمة الاخيرة امام صن داونز بنتيجة 5-2 في هزيمة مدوية يريد الاهلي محوها بالفوز علي القطن اليوم في دوري ابطال افريقيا.

لاسيما وان الاهلي يريد الفوز اليوم من اجل ضمان استمرار المنافسة في دوري ابطال افريقيا 2023 امل في التأهل الي الدور القادم من البطولة حيث يمر الاهلي في المجموعة بظروف صعبة وبعد احتلال المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط وياتي صن داونز في الصدارة برصيد 10 نقاط والهلال في المركز الثاني برصيد 9 نقاط مع تبقي جولتين علي النهاية.

بث مباشر مباراة الاهلي والقطن

صراع قوي اليوم يخوضة النادي الاهلي عند مواجهة القطن الكاميروني في الكاميرون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر, السادسة مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان والاردن وفلسطين وسوريا, السابعة مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين واليمن والعراق ولبنان, الثامنة مساء بتوقيت الامارات وسلطنت عمان.

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن

اعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا عن نقل مباراة الاهلي اليوم ضد القطن الكاميروني في دور المجموعات دوري ابطال افريقيا الجولة الرابعة عبر قناة بي ان سبورت 4 القناة المخصصة لنقل مباريات دوري ابطال افريقيا بصوت المعلق احمد عبدة.

نتيجه مباراة الاهلي والقطن.

نتيجه مباراة الاهلي والقطن الكاميروني في الجولة الخامسه من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا , انتهت المباراة بفوز الاهلي 0/4 القطن الكاميروني.

زر الذهاب إلى الأعلى