الدوري الإسباني

تشافي: “مباريات الكلاسيكو تحفزني… لغة الأرقام تصعب مهمة اللقاء”

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني عبر المؤتمرالصحفي قبل مباراة  الكلاسيكو

سنحاول ان نمتلك الكرة نريد أن نكون أفضل من مباراة الكأس ريال مدريد يقدم اداء جيد للغاية مؤخرًا، اعتقد أن المباراة 50% لديناجماهيرنا وسوف يدعمونا ويشجعونا أعتقد مباراة الغد 50% لكل فريق، إذا فزنا غدًا سيكون فوز هام جدًا بالتأكيد لن يحسم الدوري.

انا متحمس جدًا انا مشجع برشلوني ودائمًا كنت ذلك ذلك، مباريات الكلاسيكو تحفزني أكثر لدينا ميزة مهمة في الدوري بـ 9 نقاط نحننلعب على أرضنا أمام جماهيرنا سنبحث عن أفضل نسخة لدينا.

هذه مباريات تحتاج أن تكون جاهز بنسبة 100٪ إذا لم تكن الأحاسيس جيدة فلا داعي لفرض أي شيء إنها ليست مباراة نهائي وستظل12 مباراة متبقية الأمر ليس حاسم لا نريد أن نخسر بيدري شهرين آخرين.

اوراخو قوي بدنيًا وسريع يقرأ الخصم بطريقة جيدة للغاية  انه قائد وعدواني وقلب دفاع بمستوى عالي، فيني ايضًا لاعب رائع لديهشخصية قوية ايضًا ليس فقط رونالد، أراوخو قوي جسدياً للغاية إنه سريع لديه فكرة جيدة عن المكان الذي سيكون الخصم فيه إنه جسدياًأعجوبة، يفوز في المبارزات الجسدية إنه واحد من أفضل المدافعين في العالم، تحسن ارواخو بالكرة تم بواسطة استخدام مقاطع الفيديو  حتى يتمكن من رؤية نفسه إنها أشياء لم يعمل عليها كثيرًا لكنه تعلمها بشكل سريع جدًا لديه مجالًا للتحسين أيضاً.

برشلونة دائمًا لديه ضغوط من أجل الفوز لم افكر بذلك، دائمًا هنالك ضغط عندما تلعب، نلعب امام ريال مدريد وهم من يجب ان يفكروابفارق النقاط وليس نحن.

هناك شيء هو النتيجة و الشيء الآخر هو الأسلوب لن نغير أسلوبنا أبدًا  سنخرج دائمًا للضغط العالي ونريد الاستحواذ على الكرة  الفكرةلم تتغير  برشلونة فاز 1-0 بهدف من كومان ولم يقل أحد شيء ولست مضطرا لإقناع أي شخص من الجدير بالملاحظة أن تتمكن من الفوزحين تتعرض للضغط في نصف ملعبك، غداً ستكون مباراة صعبة الأرقام تقول أنه من الصعب جدًا الفوز على ريال مدريد.

لقد تحدثنا كثيراً مع لابورتا كل شيء يقوله يذهب مباشرة إلى الجماهير لا أريد أن أتحدث عنه لأنه قيل الكثير بالفعل علينا التركيز علىمباراة الغد، لم نتحدث عن قضية الحكام أو قضية نيغريرا نحن نركز على اللعب والمنافسة ونركز على أن نكون في أعلى مستوى نحن نحاولأن نبقى طبيعين في غرفة الملابس وأن نكون مجردين مما يحدث بالخارج في هذا النادي الكبير جدًا

رافينها لاعب كرة قدم يعجبني لقد عرف كيف يعمل ويتحمل النقد في الأوقات السيئة لقد أظهر الكثير من الشخصية في سنته الأولى فيبرشلونة أنا سعيد من أجله  هو يستحق ويعمل كثيرا رافينها بخير إنه هادئ. لم نتحدث معه عن عدم إستدعائه للمنتخب لا يمكنني أن أتدخلفيما يحدث في المنتخب البرازيلي لأنه لا يخصني.

نحن محظوظين جدًا بوجود كوندي وأراوخو كلاهما يمكن أن يتكيف في مراكز مختلفة أعتمادًا على لاعب الخصم سنرى من أي مكان يمكنأن نحصل على أفضل خروج للكرة إنه لأمر رائع أن نتمكن من تبديل مراكزهم هكذا.

أعتقد أنه قد مضى وقت طويل منذ أن سمعت أن غافي جزار، أعرف من أين تأتي هذه التعليقات علينا حمايته إنه يتدرب جيدًا يأتي لنأذهب بسوء نية.

ما يقال لا يزعجني (قضية نيغريرا)يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون لأنني أعرف أن جميع الألقاب التي فزنا بها قانونية تمامًا، لا يزعجنيأن النتائج والألقاب التي فزنا بها في ذلك الوقت أصبحت موضع تساؤل لم أشعر أبدًا أننا فزنا بسبب الحكام وإذا كان الأمر كذلك فسأعودإلى منزلي ما فزنا به استحقناه على أرض الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى