مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي 2023

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في الجولة ال8 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة قوية تجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 

بينما يواجه فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 4 ابريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في الجولة 8 من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 ليفربول وتشيلسي اليوم 

بينما تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية ، قناة beIN Sports premium 1  ، وعلي قناة beIN 4 K .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

زر الذهاب إلى الأعلى