أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس ملك إسبانياكرة قدم

تصريحات أنشيلوتي بعد الفوز على برشلونة و التأهل لنهائي الكأس

تصريحات أنشيلوتي بعد الفوز على برشلونة والتأهل لنهائي الكأس 

تصريحات أنشيلوتي بعد الفوز علي برشلونة والتأهل لنهائي الكأس، ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في تصريحات صحفية بعد الفوز على برشلونة برباعية نظيفة.

وقال أنشيلوتي:” لقد كانت مباراة كاملة وتمكن من تسجيل 4 أهداف، كنا مذهلين، هذه المباريات الشخصية مهمة جداً،علينا أن لا نفقد الثقة أبداً”.

وأضاف:” كامافينجا شاب صغير جداً ،أنه جيد حقاً ،لقد كان مذهل أمام رافينيا الليلة، مازالت أري كامافينجا يلعب في مركز الظهير الأيسر في الطواريء، وكذلك يمكنه اللعب في خط الوسط “.

وأكمل:” عمل بنزيما بشكل جيد للغاية خلال فترة الاستراحة ووجد الشكل الأمثل بجودته، إذا كان جيد ،فإنه يحدث فرقاً “.

وعن فوز بنزيما بالكرة الذهبية؟ لم لا ،مازال بين الأفضل في العالم .

وواصل:” عندما يتحسن بنزيما، يتحسن الفريق كذلك ، أريد أيضاً أن أسلط الضوء علي كروس ؛و مودريتش، المحاربين القدماء ، في هذه المباراة مهمة جداً “.

وأكمل:” نحن بحاجة إلى بنزيما في هذه المباريات. لقد مزجت الطاقة والخبرة الليلة. إنه أمر مهم جدًا بالنسبة لنا. لقد كانت رائعة الليلة، نحن الآن في المرحلة المهمة والحاسمة من الموسم”.

وأتبع:” احتفلنا في غرفة الملابس، إنه شيء مهم، لكن نأمل أن نحتفل باللقب بعد النهائي، في آخر مباراتين ضد برشلونة خسرنا ولم تؤثر النتيجة على ثقتنا ومشاعرنا. كان النهج هو نفسه، ولم يتغيّر “.

وأتم:” استبدال فينيسيوس؟ كانت هناك توترات، يمكن أن يحدث هذا في كُل المباريات المهمة، لقد قمت بإخراجه لأنه في حال تلقى بطاقة صفراء أخرى سيغيب النهائي. فضلت عدم المخاطرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى