أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

النصر السعودي ينهي اتفاقه مع نجم باريس سان جيرمان

النصر السعودي ينهي اتفاقه مع نجم فريق باريس سان جيرمان 

النصر السعودي ينهي اتفاقه مع نجم باريس سان جيرمان،كشف تقرير صحفي عن أقتراب المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانضمام إلى نادي النصر السعودي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الماركا الإسبانية”:” فإن المدافع الإسباني سيرجو راموس بات قريبا للغاية من مزاملة  كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي، خاصة وأن العالمي قدم عرضاً خيالياً لضم اللاعب بداية من الموسم المقبل”.

وأضافت الصحيفة:” أن هناك رغبة قوية من مدافع باريس سان جيرمان في الانتقال إلى الفريق السعودي بداية من الموسم المقبل”.

وأشارت الصحيفة:”إلى أن سيرجو راموس قد يكون أول صفقات نادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي القادم، بعد أن تواصل نجم باريس سان جيرمان مع كريستيانو رونالدو زميله السابق بنادي ريال مدريد، وأكد له على أن التجربة جيدة بالنسبة له مع العالمي، منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي مطلع الموسم الجاري”.

ووضعت إدارة نادي النصر منذ فترة المدافع سيرجيو راموس على طاولة تعاقدات الفريق الصيفية في حالة رحيله عن باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الجاري.

يسعي نادي النصر لمواصلة إبرام تعاقدات جديدة مع لاعبين من الطراز العالمي بعد التعاقد في الفترة الشتوية الماضية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى