أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

رونالدو علي وشك الطرد من الدوري السعودي

رونالدو علي وشك الطرد من الدوري السعودي

رونالدو علي وشك الطرد من الدوري السعودي، أصبح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ،مهدد بطرد من الدوري السعودي ،بسبب ما بدر منه أمس أمام الهلال .

وحقق الهلال الفوز علي نظيره فريق النصر بمشاركة رونالدو بهدفين نظيفين، في ديربي الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي.

وأظهرت الكاميرات كريستيانو رونالدو قائد النصر ،وهو بتصرف مشين ،بسبب هتاف جماهير الهلال لمنافسه ليونيل ميسي.

وذكر البعض أن رونالدو قد يواجه نفس مصير الاعب الغيني الحسن كيتا مهاجم فريق إتحاد جدة السابق ، الذي قام بفعل مشابه 2008، أثناء مباراة العميد أمام الشباب .

وتدخل من الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقتها واتخذا قرارًا بعد توصية من لجنة الانضباط بفسخ عقد اللاعب مع اتحاد جدة وعدم السماح لأي نادي سعودي بالتعاقد معه.

وكتب فيصل أبو ثنين لاعب الهلال السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “الاتحاد السعودي على المحك امام هذا الفعل المعيب فالدوري السعودي طموحه المنافسة على مستوى العالم وجلب نجوم عالميين يضيفون له المتعة والإثارة وليس التصرفات المشينة والسلوكيات الفاضحة..!”.

وتابع: “فهل تطغى المجاملة على تطبيق النظام والقانون على المتجاوزين أيا كانت شهرتهم..؟”.

وهناك مطالبات من الجماهير السعودية بتوقيع أقصى عقوبة على النجم البرتغالي، واتخاذ نفس القرار الذي كان ضد الحسن كيتا.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن اتحاد جدة المتصدر، بينما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى