أخبار

إنتر ميامي يتصدر سباق التعاقد مع ميسي والهلال وبرشلونة يبتعدان

إنتر ميامي يتصدر سباق التعاقد مع ميسي والهلال وبرشلونة يبتعدان

مازالت وجهة ميسي المقبلة تحدث جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تم التصريح مسبقا برغبة اللاعب العالمي ليونيل ميسي في التعاقد مع نادي برشلونة ، ووقف أي مفاوضات مع الهلال السعودي ، وذلك بعد انتهاء مدة عقده مع نادي باريس سان جيرمان الذي استمر لمدة عامين.

ولكن قبل قليل تم إحداث ضجة كبيرة ، من قبل الصحيفة الإسبانية موندو ديبورتيفو بتغير جديد بخصوص وجهة ميسي المقبلة ، وبشأن رغبته في الانضمام إلى برشلونة أم لا.

كما أن صحيفة موندو الاسبانية أكدت على أنه سيتم حسم الأمر بشأن وجهه ميسي خلال ال 48 ساعة المقبلة ، وأنه تم إعطاء هذا الوقت لكلا الطرفين لتحديد ما إذا كانت ستتم الصفقة بينهما أم لا.

كما أكد المصدر أن كلا الطرفين يعي أهمية الوقت وأنه ليس بحالفهما ، كما أن نادي برشلونة مطالب بخفض رواتب اللاعبين لكي يتمكن من ضم ميسي للفريق.

واضاف المصدر أن اللاعب العالمي ليونيل ميسي يرغب في اتخاذ قراره في اقل وقت ممكن ، من أجل عدم إهدار الوقت وكذلك من أجل الاستقرار العائلي.

وأيضاً أكد المصدر علي أن نادي برشلونة يبذل الكثير من الجهود والمحاولات ليتمكن من جعل ميسي ينضم إلى الفريق ، ولكن لم يتم تقديم اي عروض رسمية حتي الآن.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة بعد فوز الأهلي في الذهاب 1/2

زر الذهاب إلى الأعلى