أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

السعودية تستضيف قمة السوبر الافريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

تمكن النادي الأهلي من إنتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا من قلب الدار البيضاء بالمغرب يوم الأحد الماضي الحادي عشر من يونيو بعد مباراة دراماتيكية أمام الوداد البيضاوي المغربي حيث تمكن النادي الأهلي من التعادل مع الوداد فى ملعبه ووسط جماهيره بهدف لمثله ليظفر باللقب القاري بعدما سبق وفاز فى مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين لهدف.

واستطاع النادي الأهلي الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر فى تاريخه حيث استطاع التأهل لكأس العالم للأندية المقبلة المقامة فى السعودية ديسمبر القادم بجانب التأهل لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري فى السوبر الإفريقي.

وتأهل نادي اتحاد العاصمة الجزائري لمباراة السوبر الإفريقي بعدما تمكن من إحراز لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية وتلغبه فى المباراة النهائية على فريق يانج أفريكانز بعدما انتهت مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا بتفوق الفريق الجزائري بهدف لهدف وانتهى لقاء الإياب بالجزائر بفوز يانج أفريكانز بهدف للاشئ ليحقق اتحاد العاصمة اللقب القاري بأفضلية قاعدة الهدف خارج الديار.

موعد السوبر الافريقي بين الاهلي واتحاد العاصمة

أقتربت المملكة العربية السعودية من إستضافة لقاء كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بعد توقيع اتفاقية بين الكاف والمملكة العربية السعودية.

وأشارت التقارير الصحفية أن اللقاء سوف يقام على أرضية ملعب الملك عبد الله بالسعودية حسب الاتفاق المبرم بين الكاف و السعودية على أن يقام اللقاء فى الثالث عشر من أغسطس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى