الدوري السعوديسوق الانتقالات

النصر ينهي اتفاقه مع النجم البرتغالي لمزاملة رونالدو

يدخل نادي النصر السعودي موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بحاسم شديد حيث يستعد النصر السعودي لإجراء موسم إنتقالات صيفي قوي يجعله قادرًا على المنافسة فى البطولات المقبلة بعد أن خسر النصر السعودي بطولة دوري روشن السعودي فى الأمتار الأخيرة من الموسم لصالح نادي اتحاد جدة.

وكان قد استحوذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على كلًا من النصر السعودي والهلال السعودي واتحاد جدة وأهلي جدة لدعم الفرق الماضية لجلب العديد من النجوم خلال المرحلة المقبلة فى ظل مخطط المملكة العربية السعودية فى جلب النجوم من خلال دوري روشن السعودب من أجل خطف الأنظار ودعم قوي لملف استضافة مونديال 2030.

كارفاليو يرافق رونالدو فى النصر

استطاع النصر السعودي فى الموسم الماضي الحصول على خدمات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من أجل قيادة  خط هجوم الفريق فى صفقة قياسية.

ويأمل الفريق السعودي من إنهاء صفقة لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني البرتغالي ويليام كارفاليو من أجل قيادة خط وسط النصر فى الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية السعودية أن نادي النصر أتفق مع اللاعب على الإنتقال خلال الإنتقالات الجارية وحصل النصر على موافقة اللاعب وفى إنتظار الرتوش الأخيرة بين النصر والفريق الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى