كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد أوغندا

موعد مباراة الجزائر وأوغندا القادمة  

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد منتخب الجزائر ومنتخب أوغندا لهذه المباراة ، بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد أوغندا  

حيث يستضيف استاد جابوما مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا  

بينما تبث مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب أوغندا ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة المغرب القادمة ضد جنوب افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى