كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة ليبيا وبتسوانا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة تونس وبتسوانا والقنوات الناقلة  

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب بتسوانا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، ، حيث يستعد كلا المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة تونس وبتسوانا 

حيث يفتح استاد فراتسيستوون ستاديوم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب تونس ومنافسه منتخب بتسوانا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبتسوانا  

حيث تنقل مباراة منتخب تونس ومنافسه منتخب بتسوانا اليوم ، في الجولة الخامسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، وذلك بصوت المعلق محمد بركات.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع جوهرة دورتموند لخلافة بنزيما

زر الذهاب إلى الأعلى