مباراة

موعد مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية اليوم والقنوات الناقلة فى تصفيات يورو 2024

موعد مباراة انجلترا ومقدونيا الشمالية اليوم والقنوات الناقلة فى تصفيات يورو 2024

يستقبل ملعب أولد ترافورد مواجهة ثقيلة تجمع بين منتخب انجلترا ومنافسه منتخب مقدونيا الشمالية ، وذلك خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو 2024 ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة انجلترا ومقدونيا اليوم

حيث تقام مباراة انجلترا ومقدونيا خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ومقدونيا اليوم

تذاع مباراة انجلترا ومقدونيا خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو 2024 ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب أولد ترافورد خلال قناة beIN sports premium 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة انجلترا ومقدونيا خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو 2024 مساء اليوم في تمام الساعة:- 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم والقنوات في تصفيات كأس أمم أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى