مباريات اليوم

نتيجة فرنسا واليونان الان

مباراة فرنسا واليونان الان  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اليونان اليوم ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد كلا المنتخبين لهذه المباراة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة فرنسا واليونان 

حيث يستضيف استاد دو فرانس مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب فرنسا مع منافسه منتخب اليونان اليوم ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة فرنسا واليونان اليوم 

بينما تذاع مباراة منتخب فرنسا ومنافسه منتخب اليونان اليوم ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع عصام الشوالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

تشكيلة فرنسا المتوقعة اليوم أمام اليونان في تصفيات يورو 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى