مباريات اليوم

فرنسا واليونان اليوم

فرنسا واليونان 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة فرنسا واليونان خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو ، حيث تقام مباراة على أرضية ملعب دو فرانس ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الجاري ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة فرنسا واليونان 

كما هو محدد إقامة مباراة فرنسا واليونان خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو ، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واليونان 

تنقل مباراة فرنسا واليونان خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب دو فرانس خلال قناة beIN sports premium 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

وتبدأ مباراة فرنسا واليونان خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو مساء اليوم في تمام الساعة:- 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى