مباريات اليوم

اهداف مباراة فرنسا واليونان تويتر

 مباراة فرنسا واليونان تويتر

يستقبل ملعب دو فرانس مواجهة ثقيلة تضم كلا من منتخب فرنسا ونظيره منتخب اليونان ، وذلك خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة فرنسا واليونان

حيث تقام مباراة فرنسا واليونان وذلك خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واليونان 

تذاع مباراة فرنسا واليونان خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب دو فرانس عبر قناة beIN sports premium 1 ، ويتولي مهمة التعليق علي المباراة ، المعلق عصام الشوالي.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فرنسا واليونان خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات يورو مساء اليوم في تمام الساعة:- 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى