مباريات اليوم

نتيجة مباراة المانيا وكولومبيا

مباراة المانيا وكولومبيا الان  

حيث نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب المانيا امام منافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة المانيا وكولومبيا

حيث يستضيف استاد فيلتينس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب المانيا ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وكولومبيا  

حيث تنقل مباراة منتخب المانيا ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة الثانية 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

إنتر ميامي يعلن موعد الظهور الاول ليونيل ميسي مع الفريق

زر الذهاب إلى الأعلى