مباريات اليوم

نتيجة مباراة المانيا وكولومبيا اليوم

 مباراة المانيا وكولومبيا 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب المانيا ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث يستعد منتخب المانيا ومنتخب كولومبيا لهذه المواجهة الرائعة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة المانيا وكولومبيا اليوم 

حيث يفتح استاد فيلتينس ارنيا مباراة من العيار الثقيل ، تجمع بين منتخب المانيا ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وكولومبيا  

حيث تذاع مباراة منتخب المانيا ومنافسه منتخب كولومبيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط ، بصوت المعلق الرائع حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة البرتغال وآيسلندا اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024

 

زر الذهاب إلى الأعلى