مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي اليوم

مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي اليوم

تقام مساء اليوم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كلا من فريق الوداد الرياضي وفريق الشباب السالمي وذلك خلال جولة الأسبوع 29 من بطولة الدوري المغربي ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي اليوم

كما هو محدد إقامة مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي خلال جولة الأسبوع 29 من بطولة الدوري المغربي ، مساء اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين للمباراة من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي اليوم

تنقل مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي خلال جولة الأسبوع 29 من بطولة الدوري المغربي ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب المراكب الرياضي محمد الخامس عبر قناة المغربية (5) بصوت المعلق هشام فرج.

وتبدأ مباراة الوداد الرياضي والشباب السالمي خلال جولة الأسبوع 29 من بطولة الدوري المغربي مساء اليوم في تمام الساعة:- 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى