أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة عمرو السولية

أعلن النادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرض لها عمرو السولية، التي تعرض لها أمس في مباراة فريقه أمام حرس الحدود، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح أن عمرو السولية يعاني من شد في العضلة الخلفية، مشيراً إلي انه سيخضع إلي علاجي علي إثر ذلك الإصابة، ولم يكشف الاهلي عن مدة غياب الاعب .

خضع عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لأشعة أمس، عقب مباراة الأحمر أمام حرس الحدود، أثبتت وجود آلام في العضلة الخلفية، قرر بعدها الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، خضوعه لبرنامج علاجي خلال الفترة المقبلة، لحين زوال الألم.

وذكر الأهلي في بيان رسمي اليوم الجمعة: “أثبتت الأشعة وجود آلام في العضلة الخلفية للاعبنا عمرو السولية، ليخضع لبرنامج علاجي على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة حرس الحدود أمس”.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بالدوري العام، والتي أقيمت على إستاد الكلية الحربية أمس الخميس.

ويواصل فريق الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة استعدادا لمباراة منتخب السويس المقرر لها يوم الأحد المقبل في إطار الدور الـ32 لبطولة كأس مصر والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى