دوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم 

نعرض لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي منتخب مصر ومنافسه منتخب النيجر اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة مصر والنيجر 

حيث يحتضن استاد طنجة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب مصر ومنافسه منتخب النيجر اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر 

بينما تبث مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب النيجر اليوم ، في الجولة الأولي من دور المجموعات من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة إفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق الرائع أحمد عبده.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة مصر والنيجر في افتتاح بطولة إفريقيا تحت ال23

زر الذهاب إلى الأعلى