كأس مصر

موعد مباراة الأهلي و منتخب السويس اليوم في كأس مصر 2023

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس والقنوات الناقلة  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الأهلي ومنافسه منتخب السويس اليوم ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس 

حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه منتخب السويس اليوم ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس مصر ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس اليوم  

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه منتخب السويس اليوم ، في جولة دور ال32 من ضمن منافسات كأس مصر ، عبر قناة ON Time Sports 1 القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق امير محروس ، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق هشام معمر.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

تشكيل مصر المتوقع أمام النيجر اليوم في بطولة إفريقيا تحت ال23

زر الذهاب إلى الأعلى