أخبار

موعد انطلاق كأس العالم للأندية 2023

بعد أن قام وفد من مسؤولي الفيفا بزيارة رسمية إلى جدة الأسبوع الماضي ، أعلن الاتحاد السعودي في بيان رسمي أنه سيستضيف نسخة جديدة من بطولة كأس العالم للأندية في جدة. اطلع على الاستعدادات الجارية لاستضافة المسابقة

كان الاهلي قد حصل على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب عقب مشاركته كوصيفاً لدوري أبطال أفريقيا نظير مشاركة الوداد بطل المسابقة الإفريقية كمستضيف للبطولة بعد حصده لقب الدوري المغربي.

وذكر البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه تم خلال هذه الزيارة الاتفاق على موعد إقامة كأس العالم للأندية ، ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر من نفس الشهر من العام المقبل.

أكد البروفيسور ياسر بن حسن المشعل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مدينة جدة جاهزة لتنظيم كأس العالم للأندية هذا العام وتقدم للاعبين والمشجعين تجربة غير مسبوقة نظرا لاستضافة المدينة بتاريخ من الأحداث الرياضية الكبرى.

وبوجود مرافق واسعة وبنية تحتية متطورة ، تعكس هذه المبادرة المكانة التي حققتها المملكة على مستوى استضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

زر الذهاب إلى الأعلى