دوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا اليوم في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة  

يواجه منتخب المغرب منافسه منتخب غانا خلال مباراة نارية تجمع الطرفين علي أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، وذلك خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر يونيو الجاري ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

مباراة المغرب وغانا اليوم  

حيث تقام مباراة المغرب وغانا خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا اليوم  

تنقل مباراة المغرب وغانا اليوم الثلاثاء خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة والتي ستقام علي أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله ، عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت الشيخ جواد بدة.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة المغرب وغانا اليوم خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة في تمام الساعة: 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

لقراءة المزيد 

موعد مباراة المغرب وغانا اليوم والقنوات الناقلة في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى