كأس آسيا

الأهلي وفيوتشر مباشر الآن

شاهد مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق فيوتشر اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد كلا من فريق الأهلي وفريق فيوتشر لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر  

حيث يحتضن استاد السلام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق فيوتشر اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري المصري ،  حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر اليوم 

بينما تنقل مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق فيوتشر اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، وذلك بصوت المعلق محمد الكواليني.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري 2023

زر الذهاب إلى الأعلى