مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزائر وعمان في دورة الألعاب العربية

مباراة الجزائر وعمان في دورة الألعاب العربية

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة منتخب الجزائر وعمان خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو الجاري ، حيث يلتقي الطرفان مساء اليوم علي أرضية ملعب 19 ماي 1956 ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

مباراة الجزائر وعمان بث مباشر اليوم

كما هو محدد إقامة مباراة الجزائر وعمان خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وعمان اليوم 

تنقل مباراة الجزائر وعمان خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية ، والتي ستقام مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب 19 ماي 1956 عبر موقعنا 195 سبورتس.

تنطلق مباراة الجزائر وعمان خلال الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب العربية مساء اليوم في تمام الساعة:- 8 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 12 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى