أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

رسميًا: اتحاد الكرة يرسل أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية

أرسل اتحاد الكرة المصري ،اليوم الأحد، بشكل رسمي أسماء الفرق الأربعة المتأهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية دوري أبطال أفريقيا و الكونفدرالية ،إلي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “فيفا” في الموسم المقبل.

وحدد اتحاد الكرة الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، وفقا لترتيب مراكز القمة في الدوري المصري فريقي الأهلي وبيراميدز للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك فيوتشر والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 68 نقطة ثم بيراميدز في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، يليهما فيوتشر في المركز الثالث برصيد 57 نقطة والزمالك رابعا برصيد 56 نقطة.

ولن يصل فيوتشر أو الزمالك حال الفوز بكل مبارياتهما لرصيد بيراميدز كما لن يصل أي فريق من بعد المركز الرابع لرصيد الزمالك صاحب المركز الرابع.

ويحمل الأهلى لقب دورى إبطال إفريقيا فى النسخة الأخيرة بعد الفوز فى المباراة النهائية على الواد المغربى بهدفين مقابل هدف فى مباراة الذهاب، والتعادل فى مباراة الإياب، فيما ودع الزمالك دورى الأبطال فى النسخة الأخيرة من دور المجموعات.

وفى الكونفدرالية، ودع بيراميدز البطولة من الدور ربع النهائى على يد مارومو الجنوب إفريقى، فيما غادر فيوتشر فى مشاركته الأولى البطولة من دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى