أخبار

تفاصيل عقد أردا جولر مع ريال مدريد الاسباني

فناربخشه يعلن تفاصيل انتقال أردا جولر لريال مدريد 

اعلن نادي فناربخشه التركي عن قيمة انتقال لاعبه الاسبق الشاب أردا جولر لريال مدريد الاسباني ، وعليه فأن ريال مدريد قد اعلن في وقت سابق تفوقه الظاهر علي غريمه برشلونه لضم اللاعب الشاب لاعب فناربخشه التركي

وكان ريال مدريد قد اعلن في وقت سابق عن نجاحه من ضم الموهبة الشابة أردا جولر وذلك كصفقة نهائية قادما من فناربخشه التركي في عقد طويل الامد نسبيا يمتد حتي 6 سنوات قادمة وحتي صيف 2029 .

وقد اعلن نادي فناربخشه التركي عن القيمة المالية الكاملة لاتمام اتفاق انتقال لاعبه الشاب الي صفوف نادي ريال مدريد الاسباني كصفقة نهائية للفريق الاسباني ، حيث ان التقارير الصادرة عن النادي التركي تؤكد ان فناربخشه سيحصل علي 20 مليون يورو ، مقابل انتقال الموهبة الشابة الي ريال مدريد كصفقة بيع نهائي.

ويذكر ان هناك نسبة متغيرات في الصفقة تقدر بقيمة 10 ملايين يورو اخري وتعتمد تلك النسبة علي اداء اللاعب مع النادي الاسباني ، بالاضافة الي وجود بند اعادة البيع في عقد اللاعب مستقبلا ، حيث ان فناربخشه سيعود عليه بقيمة 20% من قيمة بيع جولر مستقبلا .

نجح ريال مدريد في إنهاء بعض الصفقات بالانتقالات الصيفية الجارية  أبرزها ضم النجم الإنجليزي  جود بيلينجهام بالإضافة إلى إعادة فران جارسيا وإبراهيم دياز وتعد صفقة جولر هي الخامسة بعد ضم رالمهاجم الإسباني خوسيلو أيضًا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى