دوريات وبطولات

موعد مباراة قطر وبنما في ربع نهائي بطولة الكونكاكاف الذهبية 2023

موعد مباراة قطر وبنما القادمة  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما القادمة ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية ، حيث يستعد كلا من المنتخبين لهذه المواجهة الرائعة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة قطر وبنما  

حيث يفتح استاد ملعب AT&T أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم السبت القادم الموافق 8 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وبنما   

بينما تذاع مباراة منتخب قطر ومنافسه منتخب بنما القادمة ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الكونكاكاف الذهبية في افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 2023

زر الذهاب إلى الأعلى