أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

أوتافيو خارج حسابات النصر

يدخل نادي النصر السعودي موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بتطلعات كبيرة حيث ينوي الفريق السعودي الاستعداد للموسم المقبل بشكل قوي من أجل المنافسة على البطولات والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

المملكة السعودية تدعم النصر

تمكن صندوق الاستثمار العام السعودي من الاستحواذ على أربعة فرق الكبار بالسعودية وهم اتحاد جدة واهلي جدة والنصر والهلال من أجل دعم الفرق ماليًا فى الفترة المقبلة.

وكان قد حدد صندوق الاستثمار العام السعودي مبلغ 100 مليون يورو من أجل دعم الفرق من الصفقات بجانب 9 مليون يورو لدعم الفرق بالأجهزة الفنية.

النصر يصرف النجم عن نجم بورتو

اتجه نادي النصر فى الفترة الأخيرة للدخول فى مفاوضات مع فريق بورتو البرتغالي من أجل التعاقد مع الجناح البرتغالي أوتافيو دا سيلفا.

وتمكن نادي النصر للوصول لإتفاق مع اللاعب ولكن إدارة النادي البرتغالي تتمسك بشدة باللاعب البرتغالي حيث تضعه أحد القوام الأساسي للفريق البرتغالي.

وتوصل نادي النصر لإتفاق مع الفريق البرتغالي لرحيل اللاعب نظير دفع الشرط الجزائي للاعب إلا أن بورتو البرتغالي تمسك بدفع الشرط الجزائي دفعة واحده وعدم التقسيط وهو ما يعيق الصفقة للنصر حيث يريد النصر دفع ثمن الصفقة عن طريق التقسيط إلى دفعات.

وقررت إدارة النصر صرف النظر للتعاقد مع النجم البرتغالي أوتافيو دا سيلفا نظرًا لصعوبة المفاوضات مع ناديه بورتو البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى