أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مجلس إدارة الزمالك تحت خطر الحل

تلقى نادي الزمالك أمس الخميس الثالث عشر من يوليو هزيمة مدوية على يد الغريم التقليدي النادي الأهلي فى مباراة الديربي التي أقيمت أمس على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث استطاع المارد الأحمر من إنهاء اللقاء لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف.

رسميًا إستقالة عضو مجلس إدارة الزمالك

أعلن اليوم الجمعة الرابع عشر من يوليو أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك استقالته عن استكمال مشواره داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الهزيمة المدوية أمام النادي الأهلي.

ويعاني نادي الزمالك فى الموسم الحالي حالة من التخبط الفني والإداري على مستوى الفريق حيث يدخل الفارس الأبيض دوامة من المشاكل والأزمات فى الأونة الأخيرة.

مجلس الزمالك يقترب من الحل 

أقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من الحل نهائيًا وعقد جمعية عمومية طارئة وخوض إنتخابات جديدة من أجل إنتخاب مجلس إدارة جديد بعدما ترك أربعة أشخاص مقاعدهم من أصل أثنى عشر مقعد.

وتنص اللائحة على ترك ستة أشخاص مقاعدهم من أصل أثنى عشر من أجل إجراء إنتخابات جديدة داخل جدران الفارس الأبيض وإنتخاب مجلس إدارة جديد.

وكان قد إستقال كلًا من اللواء هدود و أحمد دعبس بجانب شطب عضوية سليمان وهدان قبل أن يتم عزل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور نظير القضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى