أخبارالدوري المصريبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ملياردير إمارتي يقترب من شراء نادي الزمالك

يعيش نادي الزمالك حالة من التخبط الفني والإداري فالفترة الحالية حيث يعاني نادي الزمالك من العديد من القضايا على المستوى الإداري بجانب الحالة الفنية الصعبة التي يعيشها الفريق بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها الفريق على يد النادي الأهلي أمس برباعية مقابل هدف وإحتلال الفريق المركز الثالث فى بطولة الدوري المصري والخروج من الموسم خالي الوفاض من البطولات.

أزمة مالية يعيشها الفارس الأبيض

يعيش نادي الزمالك فى الفترة الأخيرة أزمة مالية طاحنة حيث يقترب الفريق من الوقف عن القيد بسبب العديد من القضايا المالية المتعلقة بنادي الزمالك تعد أخرها مستحقات نادي لشبونة نظير هروب شيكابالا إلى نادي الزمالك.

وكان قد عوقب نادي الزمالك بمنع القيد لمدة فترتين من قبل نظير عدد من القضايا والمستحقات المالية على نادي الزمالك.

وأضطر نادي الزمالك لبيع جزءً من أصول النادي من أجل حل الأزمة حيث باع الفارس الأبيض أصول بقيمة مليار و900 مليون جنيهًا.

الاستثمار الإمارتي يغزو نادي الزمالك

أشارت التقارير الصحفية إلى وجود عرض إماراتي من الملياردير الإماراتي خلف الحبتور بالتقدم لعرض لشراء نادي الزمالك.

وأكدت التقارير أن الأمر محل دراسة فى الفترة الحالية من مسؤولي الدولة وأن الدولة تقترب من الموافقة على بيع جزء من أسهم النادي.

وينص قانون الرياضة على إمكانية الإستثمار داخل الأندية الحكومية بحد أقصى إلى 49% من أسهم النادي على أن يكون المتحكم الرسمي فى النادي هي الدولة عن طريق مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية للأندية.

‫2 تعليقات

  1. انا مع بيع تسعة واربعين فى المائة لرجل الأعمال الإماراتي بهدف وضع النادي العريق نادي الزمالك في وضعة مع مجلس ادارة محترف ومحترم

  2. انا مع بيع تسعة واربعين فى المائة لرجل الأعمال الإماراتي بهدف وضع النادي العريق نادي الزمالك في وضعة مع مجلس ادارة محترف ومحترم

زر الذهاب إلى الأعلى