أخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

نيمار يعود لحسابات تشيلسي مجددًا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، إلي حسابات نادي تشيلسي الإنجليزي، في ظل اقتراب الاعب من الرحيل عن النادي الباريسي.

يمتد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان إلى صيف 2027، لكن اللاعب بات قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق الفرنسي في ظل توتر علاقته بجماهير النادي.

و بحسب “فووت ميركاتو” الفرنسي، فإن نيمار عاد مجددًا لحسابات نادي تشيلسي لضمه خلال هذا الصيف، علما بأن مسؤولي نادي تشيلسي فتحوا باب المفاوضات من جديد مع نيمار لمعرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف النادي اللندني .

وأشارت “لو باريزيان” أيضا إلى أن هناك حالة من التعتيم في إدارة ملف نيمار، خاصة أن لويس إنريكي، المدرب الجديد، لم يكشف عن خططه بعد.

أما لويس كامبوس، المستشار الرياضي للنادي الباريسي، مقتنع بفكرة أنه لا يمكن بناء الفريق حول نجمين يلعبان في نفس المركز، وهو ما ينطبق على نيمار وكيليان مبابي.

وختمت تقريرها بأن ناصر الخليفي، رئيس النادي، يميل للاحتفاظ بنيمار، لأنه لا يتخيل بي إس جي دون نجوم، خاصة مع التهديد الحالي بإمكانية رحيل كيليان مبابي بنهاية عقده في صيف 2024.

وكان نيمار قد انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو، لرحيل اللاعب عن صفوف النادي الكتالوني.

زر الذهاب إلى الأعلى