أخبار

النصر يستعد لإعلان التعاقد مع ساديو ماني بصفة رسمية بعد ايام

اكدت التقارير الصحفية السعودية عن قيام نادي بايرن ميونخ الالماني بإعطاء الضوء الأخضر للأندية المختلفة للتعاقد مع الدولي السنغالي سايو ماني لاعب الفريق ، وأكدت التقارير ان النصر السعودي قد أكد دخوله في المفاوضات من جانبه لضم لاعب بايرن ميونخ الحالي وليفربول الاسبق ساديو ماني خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي .

وارتبط ماني بإمكانية الرحيل عن بايرن ميونخ بعد واقعة الخلاف ومشاجرة السنغالي لزميله الالماني ليروي ساني ، حيث ترغب ادارة الفريق البفاري من التخلص من المهاجم السنغالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية .

كما اقترن اسم ساديو ماني بالانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل بعد اهتمام فريقي الأهلي والنصر بالتعاقد معه لتدعيم صفوفه ، وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ حددت مبلغ 30 مليون يورو، للتنازل عن المهاجم الدولي.

ويذكر ان الرئيس التنفيذي لنادي النصر قد عقد إجتماعا مع الالماني بيورن بيزيمر وكيل أعمال السنغالي بمدية مايوركا الاسبانية .

انتقل ماني إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي، في صفقة بلغت قيمتها ما يزيد عن 20 مليون يورو، لصالح ليفربول الإنجليزي، حسب ما ذكرته التقارير الصحفية حيث لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن قيمة انتقال السنغالي إلى العملاق البافاري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى