أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

الاتفاق السعودي بصدد التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي

يستعد نادي الاتفاق السعودي تحتق قيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد لدخول الموسم المقبل بتطلعات كبيرة حيث ينوي مجلس إدارة فريق الاتفاق السعودي للمنافسة على بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بعد تعزيز الفريق بصفقات قوية خلال موسم الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويشهد الدوري السعودي حالة من الإثارة والتشويق بعد أن تمكنت المملكة العربية السعودية من السيطرة على سوق الإنتقالات الصيفية الحالية وإستقطاب عدد كبير من النجوم حول مستوى العالم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين ضمن مخطط المملكة لجعل دوري روشن السعودي أحد أقوى الدوريات حول العالم بجانب الظفر بحق استضافة بطولة كأس العالم عام 2024.

أنطونيو يقترب من الإتفاق السعودي

وضع نادي الاتفاق السعودي والمدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد عينه نحو المهاجم الإنجليزي أنطونيو مهاجم فريق ويست هام الإنجليزي من أجل قيادة هجوم فريق الاتفاق فى الموسم المقبل.

ويقدم أنطونيو مستويات قوية خلال السنوات الأخيرة رفقة ويست هام حيث أنه أصبح محط أنظار العديد من الأندية من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية السعودية أن الاتفاق دخل فى مفاوضات مع فريق ويست هام من أجل الحصول على خدمات أنطونيو حيث أن المفاوضات فى مراحل متقدمة ومن المرجح أن ينتقل أنطونيو إلى الدوري السعودي لمرافقة جيرارد فى الاتفاق.

زر الذهاب إلى الأعلى