أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

النصر يتأهب لضم ظهير اليونايتد

يستعد نادي النصر السعودي لدخول الموسم المقبل بشكل قوي وتدارك إخفاق الموسم الماضي بعدما فشل الفريق السعودي فى الحصول على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين وخسارة اللقب لصالح فريق اتحاد جدة السعودي فى الأمتار الأخيرة من الموسم.

صفقات قوية تنتظر النصر

يأمل فريق النصر السعودي من الخروج من الميركاتو الصيفي الحالي بصفقات قوية تجعله قادرًا على المنافسة على بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري أبطال أسيا.

وتمكن نادي النصر السعودي من الحصول على خدمات نجم الوسط الصيربي بروزوفيتش لاعب فريق انتر ميلان السابق بجانب تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو ضمن صفوفه كما يتأهب الفريق من إجراء صفقات عالمية فى الفترة المقبلة.

أليكس تيليس يقترب من النصر

يتطلع نادي النصر السعودي من تعزيز مركز الظهير الأيسر حيث وقع الإختيار على النجم البرازيلي أليكس تيليس لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت التقارير الصحفية السعودية على حدوث اتفاق بين مسؤولي النصر ومسؤولي الفريق الإنجليزي على إنتقال الظهير الأيسر إلى دوري روشن السعودي من خلال بوابة النصر.

ويأمل النصر من إنهاء الصفقة لصالحه حيث ينوي إغراء اللاعب ماديًا من أجل قبول عرض النصر والإنتقال خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى