أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بسبب النصر ماني يرفع طلباته المالية بشكل جنوني

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ رفع مطالبته المالية بشكل كبير ،  من أجل الموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي.

ونشرت صحيفة “عكاظ” السعودية، تقريرا ذكرت فيه أن السنغالي ساديو ماني رفع مطالبه المالية للأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه إلى أرقام جنونية.

وأضافت الصحيفة أن تصرف مانى جاء بشكل مفاجئ، على الرغم من موافقته المسبقة على العروض المالية المعقولة التي تم تقديمها له مسبقا من الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أهلى جدة تقدم فى البداية بطلب رسمي للتعاقد مع مانى، وشرع في استكشاف رغبة اللاعب بالقدوم إلى النادي الأهلي عبر وكلاء أعماله، حيث أبدى اللاعب رغبته بالقدوم.

وأوضح التقرير أن ساديو ماني تواصل مع مواطنه إدوارد ميندي وزميله السابق في ليفربول فيرمينو الثنائي الذي تعاقد معه النادي الأهلي أخيرا، لكن الأيام الأخيرة شهدت منحنى جديدًا وتطورًا مفاجئًا، حيث رفع اللاعب من مطالبه المالية بشكل جنوني، بعد أن أبدى نادي النصر رغبته في التعاقد معه.

واختتمت الصحيفة أن المفاوضات ما زالت جارية مع ساديو مانى للعودة إلى الاتفاق المالي السابق قبل تقديم عرض رسمي لنادي بايرن ميونخ وشراء المدة المتبقية من عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى