الدوري المصري

مدرب امام عاشور في ميتيلاند يوضح أسباب رحيله عن الفريق

تحدث البرت كابياس مدرب فريق ميتيلاند الدنماركي السابق ، عن سبب رحيل اللاعب امام عاشور عن الفريق.

وقال البرت في تصريحات عبر قناة الحياة :” ندرس ملفات اللاعبين اولا بعد ترشيح عدة أسماء من النادي ، وامام عاشور كان الاختيار الاول بترشيح الكشافين”.

واضاف:” حين رحلت كنت خائفا على امام عاشور بصورة شخصية ، لانه يحتاج للمساعدة في الدنمارك خاصة في اللغة، اللاعب أتى من نصر وانتقل إلى شمال أوروبا وهذا صعب وبالتالي كان بحاجة لعناية خاصة “.

وأوضح :” كنت اهتم به على المستوى الشخصي أكثر من الكروي، وعندنا يتغير المدرب هناك أشياء كثيرة ستتغير ، واللاعب لم يشارك عدد الدقائق التي يستحقها بعد رحيلي “.

وواصل:” لا اعرف ما يفكر فيه المدرب الذي خلفني ولكن يبدو أن مغادرتي أثرت عليه وعلى طريقة لعبه وحياته وكان من الصعب عليه أن يكسب ثقة المدرب وبعدها أصيب ، وذلك الأمر لم يساعده بالتأكيد “.

وتابع :” كنت اعرف اللاعب قبل أن اختاره وكان يناسب ما ابحث عن، ولكن حين أتى المدير الفني الجديد لم يكن يعرف امام أو ربما كان يريد لاعبا من نوع آخر وفي هذا المركز ، وكان النادي بحاجة لجمع النقاط، وبالتالي ربما فضل المدرب إشراك اللاعبين الدنماركيين أولا “.

وأكمل:” الوقت كان صعبا والشتاء قارس البرودة والسماء تمطر ثلجا ووقت النهار قليل والشمس لا تسطع، كل هذه الأشياء تؤثر على لاعب قادم من دولة مختلفة بمناخ مختلف وطريقة مختلفة للعيش”.

واختتم :” رأيت هذا اللاعب كان لديه الجوع للنجاح ، ويريد المشاركة بأسرع ما يمكن ،ويمكنك رؤية رغبة النجاح في عينيه ، وفيما يتعلق بالكرة فقد توافق معنا بسهولة ، ولكن العيش في الدنمارك كان الاصعب خصوصا في الشتاء”.

ويقترب امام عاشور من العودة لمصر بصفة نهائية والانتقال إلى النادي الأهلي ، وذلك بعد عدم ارتياحية اللاعب بالخارج وعدم الحصول على الفرصة الكافية مع الفريق الدنماركي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى