أخبارالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

ساديو ماني يقترب من النصر السعودي

يستعد نادي النصر السعودي للمنافسة فى الموسم المقبل على لقبي دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري أبطال أسيا حيث يضع الفريق السعودي خطة من أجل العودة إلى منصات التتويج وتعويض إخفاق الموسم الماضي بعدما خسر النصر لقب دوري روشن السعودي فى الأمتار الأخيرة من الموسم لصالح اتحاد جدة.

ويدخل نادي النصر السعودي موسم الإنتقالات الصيفية الجارية بكل قوة حيث استطاع الفريق السعودي التعاقد مع ماورسيو بروزوفيتش نجم فريق انتر ميلان الإيطالي السابق بجانب التعاقد مع نجم الوسط الإيفواري سيكو فوفانا لاعب فريق لانس الفرنسي السابق.

ماني يوافق على الإنتقال للنصر

أقترب نادي النصر السعودي من حسم ثالث صفقاته الصيفية بعد إعلان إنتقال بروزوفيتش و اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا ليأتي الدور على الجناح السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وحدد بايرن ميونيخ الألماني سعر جناحه السنغالي حيث قدره ب20 مليون يورو من أجل الخروج، وفشل ساديو ماني من حجز مقعدًا أساسيًا فى فريق بايرن ميونيخ رفقة المدير الفني الألماني توماس توخيل.

ودخلت إدارة النصر السعودي فى مفاوضات شرسة مع النجم السنغالي من أجل الظفر بخدماته ومحاولة إغرائه ماليًا وإقناعه بالإنضمام إلى الدوري السعودي ليوافق اللاعب على إرتداء قميص النصر فى الموسم المقبل.

ويأمل فريق النصر السعودي من إنهاء كافة التفاصيل والشروط الخاصة بالصفقة مع فريق بايرن ميونيخ الالماني خلال الأيام المقبلة قبل خضوع اللاعب للكشف الطبي.

زر الذهاب إلى الأعلى