مباريات اليوم

اهداف الاتحاد والصفاقسي تويتر الآن

الاتحاد والصفاقسي تويتر الآن  

يلتقي نادي الاتحاد مع منافسه نادي الصفاقسي في مباراة هامة تجمع بين الفريقين علي ارضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ، وذلك خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم  

حيث يتم اقامة مباراة الاتحاد والصفاقسي خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الاحد الموافق 30 من شهر يوليو الجاري ، كما يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم  

في حين يتم اذاعة مباراة الاتحاد والصفاقسي خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الاحد عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق نورالدين آيت علي ، SSC Sport قناة صوتية ثانية بصوت المعلق عبدالله الحربي ، SSC Sport قناة صوتية ثالثة بصوت المعلق سعد يحيي.

توقيت مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الاتحاد والصفاقسي خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى