مباريات اليوم

بايرن ميونخ ضد موناكو نتيجة المباراة

بايرن ميونخ ضد موناكو نتيجة المباراة

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق بايرن ميونخ اليوم ومنافسه فريق موناكو ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق موناكو لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة بايرن ميونخ وموناكو 

حيث يحتضن استاد ملعب سبورت بارك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق موناكو اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 7 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وموناكو  

بينما تبث مباراة بايرن ميونخ وموناكو اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق عمر الطنيجي ، وأيضاً عبر قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق طارق الملا ، وتنقل المباراة عبر قناة SSC sport 1 HD ، SSC sport 5 HD ، وذلك سيكون بصوت المعلق نور الدين آيت علي.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وموناكو  

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي ودالاس اليوم والقنوات الناقلة والتشكيلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى