مباريات اليوم

بايرن ميونخ ضد موناكو نتيجة المباراة

بايرن ميونخ ضد موناكو نتيجة المباراة

يفتح استاد ملعب سبورت بارك أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق موناكو اليوم ، وذلك في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد كلا الفريقين لهذه المواجهة الرائعة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 بايرن ميونخ وموناكو اليوم  

حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق موناكو اليوم ، وذلك في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 7 من شهر أغسطس الحالي.

معلق مباراة بايرن ميونخ وموناكو  

بينما تذاع المباراة عبر قناة SSC sport 1 HD ، SSC sport 5 HD ، وذلك سيكون بصوت المعلق نور الدين آيت علي ، وأيضاً تنقل المباراة عبر قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق طارق الملا ، وعبر قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق عمر الطنيجي.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وموناكو  

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي ودالاس اليوم والقنوات الناقلة والتشكيلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى