أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بوتشيتينو: كلوب ضمن أفضل مدربي العالم ، ولن أقبل الا الفوز أمام ليفربول

ظهر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي تشيلسي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة ليفربول ، يوم الأحد المقبل، في أولي مباريات الدوري الإنجليزي.

وقال بوتشيتينو:” كلوب ضمن أفضل 5 مدربين في العالم لدي علاقة جيدة معه ، لقد كان لطيفاً للغاية عندما تركت توتنهام،  وهي واحده من أفضل الرسائل التي تلقيتها ، إنه يقوم بعمل رائع في ليفربول “.

وأضاف:” نحن في مرحلة انتقالية أكثر من ليفربول لأنني جديد هنا ، لقد كان كلوب في ليفربول منذ سبع سنوات ، بالطبع نحن تشيلسي، تاريخ النادي هو الفوز “.

وتابع :” حتي لو كن في مرحلة انتقالية نحتاج إلى الفوز ، و الاستعداد الفوز علي ليفربول عقلية الاعبين هي التنافس  و محاولة الفوز ، لن أقبل طريقة مختلفة في التفكير،  نريد أن نضع النادي حيث يستحق “.

وعن تعيين ريس جميس كابتن للفريق:” إنه لاعب قائد ،أنه الحاضر و سيكون المستقبل للنادي ، إنه لاعب مثالي بالنسبة ليا و للنادي ليكون قائدًا “.

وعن ما يحصل في السعودية:” إنه عمل جيد لكرة القدم و الاعبين و المدربين ، يبدو الأمر وكأنه دراما، لكننا بحاجة إلى الاستمتاع،  عندما يكون المال موجود يبدو الأمر وكأنه دراما،  ولكن يجب أن يكون لديك توزان جيد “.

وأتبع حول صفقة مويسيس كايسيدو الذي يقترب من ليفربول: “أنت تعرفني جيداً، لم أتحدث أبدًا عن لاعب لا ينتمي إلينا. نحن نعمل بجد لإضافة لاعبين ذوي جودة إلى الفريق، لا أريد التحدث عن لاعبين لا ينتمون إلينا. نحن نعمل بجد ، وأنا سعيد جدًا بالطريقة التي نقوم بها”.

وأتم حول إصابة نكونكو الطويلة:”نحن نعمل في السوق أيضاً، سنفتقد لاعبًا مهاجمًا. يعمل النادي على حل قصير المدى أو طويل الأمد من أجل تعزيز مركز المهاجم “.

زر الذهاب إلى الأعلى