مباريات اليوم

موعد انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم

يفتح استاد سوبارو بارك ابوابه لاستضافة مواجهة نارية تجمع بين نادي انتر ميامي ونظيره نادي فيلادلفيا يونيون ، وذلك خلال جولة نصف النهائي من بطولة كاس الدوري الامريكي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام .

في حين يتم اقامة مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون خلال جولة نصف النهائي من بطولة كاس الدوري الامريكي ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 16 من شهر اغسطس الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

بينما يتم نقل مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون خلال جولة نصف النهائي من بطولة كاس الدوري الامريكي ، مساء اليوم الاربعاء عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الدوري الامريكي في افريقيا والشرق الاوسط.

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون خلال جولة نصف النهائي من بطولة كاس الدوري الامريكي ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 12 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 1 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 2 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 3 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى