مباريات اليوم

ميعاد اليوم انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق انتر ميامي ومنافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث يستعد فريق انتر ميامي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق فيلادلفيا يونيون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يستضيف استاد سوبارو بارك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق انتر ميامي ومنافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبث مباراة فريق انتر ميامي ومنافسه فريق فيلادلفيا يونيون اليوم ، في جولة نصف النهائي من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، عبر تطبيق Apple TV ، وذلك الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الدوري الأمريكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد اشبيلية في كاس السوبر الاوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى