مباريات اليوم

النصر والتعاون نتيجة الماتش

يفتح ملعب الأول بارك ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق النصر ضد نظيره فريق التعاون ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة التي تنقل اللقاء والمعلق وملعب المباراة.

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق النصر ضد نظيره فريق التعاون ، اليوم 18 اغسطس الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والتعاون في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بينما تذاع مباراة النصر والتعاون اليوم في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 5 HD, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي فهد العتيبي مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والتعاون في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، والمعلق جعفر الصليح.

زر الذهاب إلى الأعلى