مباريات اليوم

مباراة الهلال والرائد ونتيجة الماتش

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الرائد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الهلال ومنافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبث مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC Extra 1 SD ، بصوت المعلق خالد المديفر ، وأيضاً عبر قناة SSC Extra 1 HD ، وذلك بصوت المعلق بلال علام.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك ريد بولز في الدوري الامريكي

 

زر الذهاب إلى الأعلى