مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والرائد

يفتح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الهلال ومنافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الرائد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يلتقي فريق الهلال مع منافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وتبث مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC Extra 1 HD ، بصوت المعلق بلال علام ، وأيضاً عبر قناة SSC Extra 1 SD ، وذلك بصوت المعلق خالد المديفر.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك ريد بولز في الدوري الامريكي

 

زر الذهاب إلى الأعلى