مباريات اليوم

نتيجة تشيلسي ونوتنجهام فورست

 مباراة تشيلسي نوتنجهام فورست الان 

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق تشيلسي ومنافسه فريق نوتنجهام فورست اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق تشيلسي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق نوتنجهام فورست لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

تشيلسي اليوم  

حيث يستضيف استاد ستامفورد بريدج مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق تشيلسي ومنافسه فريق نوتنجهام فورست اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست   

وتنقل صافرة مباراة فريق تشيلسي ومنافسه فريق نوتنجهام فورست اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة beIN sports premium 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى