كأس آسيامباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا

نتيجة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي انتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الايطالي بث مباشر انتر ميلان وفيورنتينا الليلة تحت انظار الجميع , حيث يستعد انتر ميلان لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كامله من انياب الخصم العنيد.

انتر ميلان وفيورنتينا 

بينما تنطلق مباراة انتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم الاحد الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الايطالي وذلك وست ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة انتر ميلان امام نظيرة فيورنتينا اليوم من منافسات بطولة الدوري الايطالي في تمام الساعة ال 4:30 مساء بتوقيت موريتانيا 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:30 مساء بتوقيت السودان وليبيا 7:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال كما تنطلق المباراة في تمام الساعة ال 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطة عمان.

حيث من المقرر ان تنقل مباراة انتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر عبر قناة AD sport premium 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي بصوت المعلق الرياضي الشهير عامر عبدللة.

600 مليون دولار ” الاتحاد يضع راتب فلكي الي محمد صلاح

 

زر الذهاب إلى الأعلى